رياضة

فوزي البنزرتي يحدد 4 فرق ستتنافس على التتويج برابطة الأبطال.. 

رشح المدرب فوزي البنزرتي 4 أندية للمنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى صعوبة التكهن بهوية البطل في الوقت الحالي؛ بسبب صعوبة المنافسة والجزئيات الصغيرة التي من الممكن أن تحدد وجهة النسخة الجديدة من البطولة.

ووضع صاحب النجاحات الكثيرة مع عدة أندية تونسية، فريق الترجي الرياضي الذي توج معه باللقب عام 1994، ضمن قائمة الفرق التي لها أفضلية في التتويج بدوري أبطال أفريقيا عقب إعلان الكاف نتائج قرعة دور المجموعات التي أُقيمت في مدينة جوهانسبرغ الجنوب أفريقية، يوم الجمعة الماضي بحضور أغلب مندوبي الأندية المشاركة.

وأضاف البنزرتي بالقول: “كما قلت سابقًا، من السابق لأوانه الحديث عن مرشح قوي وبارز للتتويج، فالأدوار المقبلة ستشهد الكثير من التقلبات والمفاجآت، لكن هناك أندية تملك خاصية مميزة، وهي خبرة المسابقة، وهو أمر مهم قد يساعدها في السباق”.

وأشار البنزرتي في تصريحات لـ WINWIN بالقول: “بطبيعة الحال فرق شمال أفريقيا هي الأقرب للتتويج؛ لأن لها تاريخًا مع الأبطال، وفي مقدمتها الأهلي المصري والترجي التونسي والوداد المغربي، وسيكون لهم حضور قوي في البطولة، وأعتقد أيضًا أن فريق ماميلودي صن داونز سيكون من أبرز الفرق التي ستحاول التتويج باللقب”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات