سياسة

اشتعلت بين سيف الدين مخلوف و اذاعة موزاييك

التفاصيل



هاجم النائب و رئيس كتلة إئتلاف الكرامة في البرلمان سيف الدين مخلوف ،فريق برنامج ميدي شو على إذاعة موزاييك اف ام و ذلك بشكلتلميحي على خلفية اتهامه في حلقة اليوم الاثنين بتبييض الإرهاب ،حيث خص مخلوف تصريحات كل من الكرونيكور هيثم المكي و الصحفيزياد كريشان و الإعلامي بوبكر عكاشة بردود حول تساؤلاتهم و وصفهم بالقردة و الخنزير .

و حوصل مخلوف تدوينته بالإشارة إلى أن مالك الإذاعة نور الدين بوطار هو أحد رجالات بلحسن الطرابلسي قبل الثورة ليتحول إلى مليارديربعدها و هذا نص التدوينة :استثمار إعلام الصفر فاصل في الإرهابالقرد الأول: رحم الله الشهيد .. لكن على سيف الدين مخلوف أن يفسر لنا كيف أن الإرهاب صنيعة المخابرات الأجنبية بهدف ضرب الانتقالالديمقراطي ؟؟ ..القرد الثاني: في تونس ثمة إرهابي عامل لحية ينفذ وثمة إرهابي لابس كرافات يدافع عليه .. وأحنا كيفاش عرفناه ياخي سيف الدين مخلوف؟؟ ماهو نهار كامل يدافع كان عالإرهابيين ..

الخنزير الكبير: تدوينة سيف الدين مخلوف تبييض للإرهاب وتواطؤ بدليل إنو عملية جربة وسليمان صاروا وقت بن علي إلّي ما فيهش ” انتقال ديمقراطي ” وسيف الدين مخلوف مطالب يجاوب على هذه الأسئلة .. ~~~~~~~ المواطن المغلوب : وفينو سيف الدين مخلوف ؟؟ .. موش عالأقل يحضر ويتكلم ويوضح ويبيّن ويفهّم الجهلة والجلطامة أمثالكم وتواجهوه فيوجهو ؟؟سيف الدين مخلوف : نور الدين بوطار ” مالك ” موزاييك كان صحافي شهّار يخدم عند بلحسن الطرابلسي .. صبح فجأة بعد الثورة ملياردير ويملك أغلبية رأسمال إذاعة موزاييك ..

المصدر من : أخبار عربية.نات / info arabic

Leave a Comment