متفرقات

اختفاء البشر بالكامل.. فيديو مذهل لعام 2027 يثير الجدل على «السوشيال ميديا»

اختفاء البشر بالكامل.. فيديو مذهل لعام 2027 يثير الجدل على «السوشيال ميديا»

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فيديو تم نشره بشكل واسع على موقع الفيديوهات “تيك توك” قد أدعى صاحبه إنه يعيش  في عام 2027 حيث استيقظ في مستشفى في مدينة إسبانية واكتشف أنه لا يوجد أي إنسان واختفاء البشر بالكامل.

وأوضح رواد “فيسبوك” أن هذا الشخص يتجول كل يوم منذ فترة ويقوم بنشر فيديوهات للشوارع والمحال والأماكن العامة في مختلف الأوقات خالية تماما من البشر، والعجيب إن المتابعين طلبوا منه طلبات غريبة منها، أنه يذهب لتصوير المولات والمحلات في أي توقيت يذهب بالفعل ويقوم بمهمته ويظهر المكان وهو خالي تماما من البشر.

كما أنهم طلبوا منه لتأكيد مصداقيته أن يدخل أقسام الشرطة أو أماكن حكومية أو المطار وغيرها من الأماكن التي يصعب تصويرها بأي شكل من الأشكال، وبالفعل قام بتصويرها وأيضا ظهرت خالية من البشر .

ومن جانبهم علقوا رواد فيسبوك على هذا الفيديو رافضين ما شاهدوه مؤكدين أن كل هذا “فوتوشوب” فأصبحت برامجه أكثر دقة وحرفية، وٱخرون قالوا أنه كواليس لفيلم أجنبي لم يتم عرضه حتى الٱن.

ومن جان ٱخر قام أحد متابعي فيسيوك بعرض بعض الأخطاء في الفسديو مثل ظهور طائؤة هليكوبتر، وكيف يقوم هذا الشخص بنشر الفيديو والتواصل هل هناك انترنت في 2027 بلا بشر، كما أوضحوا أن ٱثار الأقدام البشرية تظل موجودة على الرمال مما يعني أن هناك أشخاص وكل هذا “مفبرك” .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات