متفرقات

الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف تعود بمفاجأة كبيرة…

عادت الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف للظهور بتصريحات مثيرة، حول التوقعات التي أطلقتها منذ فترة حول عدد من الأحداث التي يبدو أنها أصابت في توقعها، ومن بينها حادث سقوط مروحية الرئيس الإيراني ووفاته…

وظهرت العرّافة اللبنانية عبر برنامج ‘الحكاية’ لتُفجر مفاجأة مدوية بشأن تواصل وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (CIA) معها عقب أحداث 11 سبتمبر 2001، والتطورات التي شهدها العالم من حروب في العراق وافغانستان…

وخلال استضافتها ببرنامج “الحكاية”، قالت ليلى عبد اللطيف: “لا المخابرات ولا المخططات بيعلموا بالغيب، ما بيعلم بالغيب إلا رب الغيب.. هل المخابرات تعلم بالغيب؟ هل المخابرات ستترك الدنيا والحرب تأتي إلي؟” وأنا لما قلت على فرح العراق بيتحول لعزاء.. مين اللي قاللي؟ المخابرات ما كانوا عارفين اللي فيها”.

سقوط طائرة الرئيس الإيراني

وتابعت تعليقا على توقعها سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي: ” أنا قلت أكثر من ذلك ولم يعلق أحد.. لما قلت ناس لابسه أسود قبلها بـ9 أشهر على قصر الحريري، وجبران التويني الله يرحمه..”.
وأكملت: “أنا عندي ثقة بنفسي وبربنا، واللي عند ليلى عبد اللطيف ما حدا بيعرفه، لو جبتلي أكبر شيخ في الدنيا، السر بيني وبين رب العالمين”.
وأوضحت ليلى عبد اللطيف أنها عندما تنبأت بأحداث 11 سبتمبر في الولايات المتحدة، تواصلت معها المخابرات العامة المركزية بعد ذلك، وأنهم لم يكونوا يعلمون بما سيحدث.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات