متفرقات

ليلى عبد اللّطيف : الدولة التونسية ستتّخذ هذا القرار التاريخي لأول مرة في تاريخها (فيديو)

ليلى عبد اللّطيف : الدولة التونسية ستتّخذ هذا القرار التاريخي لأول مرة في تاريخها (فيديو)

ظهرت الفلكية اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف بحلقة خاصة تحدثت فيها عن توقعات جديدة لتونس ومن أبرزها :

– اختفاء عدد كبير جداً من رجال السياسة بتونس و خاصة الوجوه البارزة.
مؤكدة على ان البعض منهم سيحاسب على افعاله ويكون مكانه السجن، و البعض الاخر سيقرر الاعتزال و الابتعاد عن الحياة السياسية نهائيا.
–وجود حملة كبيرة لمحاربة الفساد و الفاسدين في الأيام القليلة القادمة.

–و ذلك بداية من رجال الاعمال والسياسيين و عدد من المشاهير و الفنانيين و الاعلاميين في عدة قضايا فساد مختلفة و خيانة وطن.
–انصهار 3 أحزاب معروفة على رأسهم حزب حركة النهضة من الواجهة السياسية بتونس.
–حركة النهضة الإخوانية لن تعود مجددا الى الحكم او الى مقاعد البرلمان، و انها ستكون من الماضي، و ذلك بسبب سوء تصرف قياداتها.

مؤكدة بانهم سوف يدفعون الثمن غالي على ما فعلوه بتونس في السنوات الأخيرة و خاصة رئيس الحركة ، قائلة : اني ارى العديد منهم بسجون من اجل قضايا و جرائم كبرى الشيطان في حد ذاته لا يفعلها ، على حسب قولها.

–الدولة التونسية سوف تتخذ قرار تاريخي لاول مرة في تاريخ تونس، ضد هؤلاء السياسيين و رجال الأعمال والمشاهير و الاعلاميين و رؤساء الأحزاب و محاكمتهم بشكل علني عبر القنوات التلفزية من اجل ان يشاهد الشعب التونسي و العالم مدى فظاعة أفعالهم و الجرائم التي ارتكبوها بحق انفسهم و حق الوطن و الشعب.

– البرلمان سيعود الى العمل و لكن ليس بتفس الوجوه القديمة، و ستكون به شخصيات جديدة أياديهم نظيفة من المثقفين والدكاترة يمثلون جيلا جديدا ، ويكونون هم سبب في تحقيق ازدهار البلاد التونسية ، و انتعاش القطاع السياحي ليتربع مجددا في صدارة قائمة البلدان العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات