متفرقات

محرز الغنوشي : خبر إيجابي … و الحمد لله على ما يعطي ربي

محرز الغنوشي : خبر إيجابي … و الحمد لله على ما يعطي ربيالمرصد التونسي للطقس والمناخ – تزامنا_مع_انخفاض الحرارة يوم غدا و بسبب التيارات الشمالية القوية النازلة من #خليج_الأسد الفرنسي، هبوب رياح قوية يوم غد الإثنين تصل أحيانا 70 كم / ساعة شمال تونس من طبرقة إلى قليبية، السواحل الشرقية كذلك رياح قوية أحيانا تصل إلى 50 كم / ساعة.أمواج _ عالية يصل ارتفاعها الأقصى 3 أمتار شمال تونس و أقل من 2 متر شرق تونس.

السباحة غير منصوح بها غدا الاثنين شمال تونس، شرق تونس الخطر أقل و السباحة كذلك غير منصوح بها أو مع الانتباه الشديد…الألوان الحمراء والصفراء ترمز للأمواج العالية بين خليج الأسد الفرنسي و شمال تونس و الجزائر بسبب الرياح القوية المتوقعة.

الثلاثاء والأربعاء والخميس تبقى الرياح قوية نسبيا أحيانا خاصة شمال تونس و البحر مضطرب خاصة ساعات ما بعض الظهر، السباحة غير محبذة و ممكنة مع الحذر الشديد، شرق تونس بين قليبية و ولاية مدنين و الحدود الليبية السباحة ممكنة مع الحذر الشديد بداية من الثلاثاء.

و في ذات السياق، أعلن المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي، محرز الغنوشي، اليوم الاحد 21 جويلية 2024، في تكوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن بشرى سارة و نسمات منعشة في طريقها الي تونس.

وفيما يلي نص التدوينة:

الإيجابي انو اليوم هو آخر نهار في السخانة للفترة هذي… شوية صبر وكلو يتعدا …
والحمد لله على ما يعطي ربي…

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات