وطني

عاجل / حمزة البلومي يفضح ماحصل في رادس…حمدي المدب يتخذ قرارا عاجلا…تقرير مراقب المباراة وموقف غير متوقع من الكاف…

اكد موقع موقع ام ام نيوز ان حمزة للبلومي والحقائق الاربعة سيفضح قريبا مايحدث من كواليس لتجييش جماهير الكرة وأحظاث موقع رادس خاصة وان كل المؤشرات تؤكد مانشرناه من قبل حصريا وكنا أول من اكد ذلك بأن ماحصل كان بفعل فاعلوبتحريض من مجموعة تنتمي لجهة سياسية افتعلت من قبل مشاكل في صفوف جماهير المكشخة وذلك بسبب توجهات سياسية وكان فريق باب سويقة حذر من ذلك مرارا ،والفيديوهات التي توثق الأحداث تؤكد ان المجموعة كانت تعمدت العنف ولاعلاقة لها أصلاً بحماهير الكرة .

نفس المصدر كشف وفق بعض الكواليس إن التقرير الموجه للكاف قد ينقذ فريق باب سويقة لأن الأحداث جدت خاصة في محيط الملعب وليس في الميدان وتوجد معطيات ايضا عن محاولة جماهير الفريق الجزائري توريط الترجي من خلال القاء الشماريخ في الميدان،وتم إيقاف المباراة بسبب الغاز المسيل للدموع. .

بقي ان نؤكد في الختام ان رئيس الترجي حمدي المدب يرغب فعلا في الإستقالة والمغادرة وكان غاضبا جدا من الأحداث التي ستلحق المضرة بفريق باب سويقة،يذكر ان وزير الرياضة زار ملعب رادس سيكون هناك قرارا صارما من سلطة الإشراف في حق المذنبين هذه المرة ،

كما قد تكون هناك عقوبات تشمل جماهير المكشخة حتى في مواجهات البطولة التونسية بناء على التقرير. الأمني الأخير وايضا الخاص بكلاسيكو النجم .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات