وطني

شركة الخطوط التونسية تعلن إجراءات جديدة تخص السفر إلى كندا

شركة الخطوط التونسية تعلن إجراءات جديدة تخص السفر إلى كندا

أعلنت شركة الخطوط التونسية، أنه اعتبارا من يوم 7 سبتمبر 2021 ، سيتمكن المسافرون الأجانب، الذين تم تطعيمهم بالكامل ضد جائحة كوفيد-19، من دخول كندا بغض النظر عن الأسباب ونقطة المغادرة الأخيرةوأكدت الناقلة الوطنية في بلاغ أصدرته اليوم الإثنين، أنّه يجب على الأجنبي، الراغب في دخول كندا، الخضوع إلى الإجراءات الجديدة الخاصة بالسفر إلى هذا البلد.

*المسافر قد تم تطعيمه بالكامل.

أن يكون المسافر قد تلقى السلسلة الكاملة من اللقاح أو مجموعة اللقاحات التي قبلتها الحكومة الكندية وذلك قبل 14 يوما على الأقل من دخول كندا وهي فايزر ومودرنا و أسترازينكا وجونسون.

وجوب إثبات نتيجة صالحة للاختبار الجزيئي لكوفيد- 19، الذي تم إجراؤه 72 ساعة قبل موعد المغادرة المقرر لرحلتهم إلى كندا (لا يتم قبول اختبارات المستضد)، أو إجراء اختبار جزيئي إيجابي لـكوفيد في 14 يوما على الأقل ولا يزيد عن 180 يوما قبل موعد المغادرة المقرر للرحلة إلى كندا هذا إلى جانب أن يكون المسافر غير حامل لأعراض الفيروس. كما ينبغي تقديم المعلومات المطلوبة عبر تطبيق ” اريف كان ” بما في ذلك إثبات التطعيم باللغة الأنقليزية أو الفرنسية مع تقديم نسخة مطبوعة من إثبات التطعيم . وأضافت الناقلة الوطنية ” يجب أن تكون المعلومات المطلوبة موثقة بشكل صحيح بموجب قانون الهجرة وحماية اللاجئين.

ويمكن القيام بإجراء اختبار عند الوصول، إذا لزم الأمر، وفق المصدر ذاته. وأشارت الناقلة الوطنية إلى أن الأجانب، الذين لم يتم تطعيمهم بالكامل يخضعون لقيود السفر الخاصة بوباء كورنا، والتي تفرضها السلطات الكندية. ويجب على الوافدين الأجانب الذين تم تلقيحهم بالكامل والذين يسعون للدخول إلى كندا تقديم معلوماتهم من خلال بوابة ” اريف كان” وإثبات التطعيم قبل انطلاق الرحلة إلى البلد المذكور.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات