وطني

عاجل: حظر التجول بداية من الساعة الثامنة ليلا بهذه المناطق

عاجل: حظر التجول بداية من الساعة الثامنة ليلا بهذه المناطق

تقرراليوم الجمعة 25 جوان 2021، مواصلة الإجراءات المعتمدة للحدّ من تفشي فيروس كورونا حاليا بداية من يوم 26 جوان الحالي إلى غاية 11 جويلية 2021 .

وحسب ما أعلنت عنه الناطقة الرسمية باسم رئاسة الحكومة، فقد تمّ تكليف الولاّة بعقد اجتماع اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث، بصفة فورية واتخاذ الإجراءت الملائمة في الحالات التالية:


الحالة الأولى: إقرار الحجر الصحي الشامل وتطويق المنطقة وعزلها بالنسبة للولايات والمعتمديات التي تفوق بها نسبة حالات العدوى 400 حالة على 100 ألف ساكن، مع منع التنقل من والى الولايات المعنية بهذا الحجر الشامل وفرض الحجر الصحي الشامل بداية من الساعة الثامنة مساء وغلق جميع الفضاءات المفتوحة للعموم باستثناء محلات المواد الغذائية والدعوة الى عدم مغادرة المنازل، مع تعليق التظاهرات والتجمعات ومنع التردّد على دور العبادة.
 

الحالة الثانية: إقرار الحجر الصحي الموجه وتطويق المنطقة وعزلها بالنسبة للولايات والمعتمديات التي تتراوح نسبة الإصابات بها بين 300 و400 حالة لكل 100 ألف ساكن، مع فرض حظر التجول بداية من الساعة الثامنة مساء.
 

الحالة الثالثة: إقرار الحجر الصحي الموجه بالنسبة للولايات والمعتمديات التي تتراوح بها نسبة الإصابة بين 200 و300 حالة على 100 ألف ساكن.
 

الحالة الرابعة: مواصلة تطبيق الإجراءات العامة والبرتوكولات الصحية المعتمدة في الولايات والمعتمديات التي لا تتجاوز فيها نسبة حدوث حالات عدوى جديدة 200 حالة على 100 ألف ساكن.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات