وطني

شوقي الطبيب: التشويه وصل لإبني وزوجتي وما نشرته الشروق كذب

التفاصيل



شوقي الطبيب: التشويه وصل لإبني وزوجتي وما نشرته الشروق كذب :

أكد الرئيس السابق للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد شوقي الطبيب، اليوم الثلاثاء 08 سبتمبر 2020، أثناء إستضافته في برنامج “ميدي شو”، أنه قام بمراسلة رئيس الحكومة هشام المشيشي والرئيس الحالي لهيئة مكافحة الفساد عماد بوخريص، وطلب منهما الإذن بمهمة رقابية مالية و إدارية شاملة و معمقة لفترة رئاسته لهيئة مكافحة الفساد، من أجل وضع حد لحملة التشويه والإتهامات بالفساد التي تعرض لها على إمتداد الفترة الماضية، حسب قوله.  

من جهة أخرى، أكد الطبيب أنه طلب من رئيس الحكومة هشام المشيشي أثناء لقائه به خلال مشاورات منح الثقة، إعفاءه من مهامه، قائلاً أنه كان يعتزم تقديم استقالته.

وحول ما نشرته صحيفة الشروق حول تهم تتعلق بتجاوز صلاحياته و اهدار المال العام لتبييض صورته و انتدابات مشبوهة تسببت في خسائر ماليه، نفى الطبيب كل هذه الإدعاءات قائلاً:” ما نشرته الشروق كذبة وأكبر من الكذب وجيبولي رجل أعمال و رجل سياسي انا ابتزيتو..”. وأضاف أن محكمة المحاسبات أصدر بلاغاً نفط فيه صحة ما ورد في الجريدة حول التقرير الذي لم يصدر بعد.

وتابع:” الإفتراء والتشويه وصل حتى إتهام ابني بتجارة المخدرات وإتهام زوجتي بتبييض الأموال، وهي شكايات حفظها وكيل الجمهورية”.

Leave a Comment