وطني

ايداع الأخوين القروي السجن..التفاصيل

ايداع الأخوين القروي السجن..التفاصيل

أصدر قاضي التحقيق بالقطب الجزائي المتخصص بمدينة قسنطينة (شرقي الجزائر العاصمة) اليوم السبت 4 سبتمبر 2021 قرارا يقضي بإيداع رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي وشقيقه النائب المجمد غازي القروي بالسجن المؤقت على خلفية التهمة الموجهة لهما بدخول الأراضي الجزائرية خلسة.

وذكرت اذاعة “جوهرة” قاضي التحقيق المذكور اتخذ نفس الإجراء في حق 4 أشخاص آخرين منهم امرأة من أجل مساعدة الاخوين القروي على عبور الحدود التونسية الجزائرية خلسة.

وكانت صحيفة “النهار” الجزائرية قد ذكرت اليوم أنّه تمّ ايقاف 4 أشخاص منهم امرأة قالت انهم تورطوا في ادخال الاخوين نبيل وغازي القروي الى الجزائر بطريقة غير قانونية.

وأشارت الصحيفة الى أنّ “التحقيق النهائي للفرقة الجنائية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن تبسة في قضية الشقيقين نبيل وغازي القروي أفضى إلى ايقاف 4 أشخاص من بينهم امرأة قاموا بإدخالهما التراب الجزائري بطريقة غير شرعية”.

وأضافت انه “تم تحديد هوية شخصين تونسيين متورطين في القضية وتحويل ملف القضية والموقوفين إلى القطب القضائي الجزائي المتخصص بقسنطينة”.

وأبرزت أنّ عملية التحويل جاءت عن طريق إجراء التخلي القضائي وأنّه عملية التقديم ستتم اليوم أمام وكيل الجمهورية بقسنطينة.

يُشار الى أنّ أمن الحدود الجزائري كان قد أوقف ظهر يوم 29 أوت المنقضي في منطقة تبسة الجزائرية رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي وشقيقه النائب بالبرلمان المجمد غازي القروي بصدد التسلل خلسة إلى التراب الجزائري دون المرور بالمعابر القانونية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات