وطني

إلقاء القبض على فنانة ثرية تغني في ملاهي دبي تتواجد كلاجئة في مخيمات الأفارقة

أثارت Clara Fowe، فنانة كاميرونية مشهورة، جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي في تونس بعد انتشار صور وفيديوهات لها وهي تغني في كازينوهات دبي، ثم تظهر بعد أيام قليلة في صفاقس مع مجموعة من المهاجرين الأفارقة جنوب الصحراء.

من هي Clara Fowe؟

Clara Fowe هي فنانة كاميرونية لها ملايين المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي مثل تيك توك، فيسبوك، وانستغرام. 

عرفت بتعدد مواهبها وأنشطتها، حيث عملت كممرضة في دول الخليج، وأقامت حفلات غنائية في دبي، كما عملت في مقر راديو بالكاميرون وقدمت حفلات في مونتريال بكندا.

لغز تواجدها في صفاقس

انتشرت صور Clara Fowe على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تتواجد في منطقة العامرة بصفاقس، المعروفة بتواجد عدد كبير من المهاجرين الأفارقة جنوب الصحراء الذين ينتظرون فرصة للعبور إلى أوروبا.

ظهرت الفنانة في الصور وهي تعيش في خيمة مع المهاجرين، في ظروف وصفت بالمزرية.

تساؤلات حول دورها الحقيقي

أثار تواجد فنانة مشهورة مثل Clara Fowe بين المهاجرين الأفارقة في صفاقس العديد من التساؤلات حول دورها الحقيقي وهدفها من التواجد هناك.

 تساءل البعض عما إذا كانت تقوم بدور إنساني لمساعدة المهاجرين، أو أنها تقوم بتغطية إعلامية لوضعهم، بينما أثار آخرون شكوك حول احتمالية تورطها في أنشطة مشبوهة أو حتى عمليات تجسس.

دعوات للتحقيق

دعا العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي السلطات التونسية إلى التحقيق مع Clara Fowe للكشف عن حقيقة تواجدها في صفاقس ودورها في قضية المهاجرين الأفارقة جنوب الصحراء.

يبقى الغموض يحيط بقضية Clara Fowe وتواجدها في صفاقس، في انتظار الكشف عن حقيقة الأمر من قبل الجهات الرسمية.

ان شاء الله ربي يحمي تونس.”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات