وطني

بلاغ عاجل الأن من الرئيس قيس سعيد 

بلاغ عاجل الأن من الرئيس قيس سعيد 

بلاغ من رئاسة الجمهورية  :

استقبل  رئيس الجمهورية قيس سعيد، اليوم الخميس 31 مارس 2022 بقصر قرطاج، السيدة نجلاء بودن رمضان، رئيسة الحكومة. وتم خلال هذا اللقاء تناول جملة من المواضيع تتعلق بالسير العادي لدواليب الدولة وضرورة استمراريتها، إلى جانب التطرق إلى النصوص التي تم تداولها في اجتماع مجلس الوزراء المنعقد اليوم بالقصبة.

هذا وأجرى رئيس الجمهورية قيس سعيد، عصر اليوم الخميس 31 مارس 2022، مكالمة هاتفية مع أخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، تم خلالها تبادل التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. كما تم التطرق، بالمناسبة، إلى العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط تونس بمصر وسبل تطويرها ومزيد الارتقاء بها إلى أعلى المستويات، والتأكيد، كذلك، على ما يجمع البلدين من إرادة قوية وعزم راسخ على مزيد تعزيز أواصر التعاون المثمر والتضامن التاريخي من أجل بناء مستقبل أفضل للشعبين الشقيقين.

أيضا, أجرى رئيس الجمهورية قيس سعيد، ظهر اليوم الخميس 31 مارس 2022، مكالمة هاتفية مع أخيه فخامة الرئيس عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، تم التطرق خلالها إلى العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط تونس بالجزائر. كما تم، بالمناسبة، تناول الأوضاع في المنطقة، فضلا عن التأكيد على المواقف الموحدة للبلدين اللذين تقاسما التاريخ ويتقاسمان الإرادة الثابتة والعزيمة القوية لبناء المستقبل انطلاقا من نفس الثوابت والمبادئ المشتركة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات