وطني

خالد حُسني لـ والي بن عروس: اكشف الحقيقة!

علّق المدرب والمحلل الفني خالد حُسني على الهجمة الكبرى التي تعرض لها على مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية لقائه رئيس الجمهورية قيس سعيّد على هامش الزيارة التي أداها إلى مدينة حمام الأنف..

وأضاف حُسني بالقول أنه اليوم يشعر كأنه ارتكب جريمة كبرى لا تُغتفر جراء ما يتعرض له من هجمات وشتائم وسباب على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مسّ من شخصه ومن عائلته.
وأشار حُسني إلى أن الوضع البيئي في حمام الأنف كارثي بأتم معنى الكلمة وهو مسؤولية عديد الأطراف المتداخلة من بينها وزارات الصحة والبيئة والسياحة والديوان الوطني للتطهير، مشيرا إلى أن عديد الأطراف لم تكن ترغب في زيارة الرئيس إلى حمام الأنف، حتى تبقى الأمور على ما هي عليه ولا يتغير شيئ

كما دعا خالد حُسني في ذات السياق والي بن عروس عز الدين شلبي إلى كشف الحقيقة وكيف حاولت هذه الأطراف خلق فتنة بينهما ومشاكل لا أساس لها في محاولة لتعكير الأجواء..
وختم خالد حسني مداخلته في جوهرة اليوم بالقول أنه دافع عن مدينته حمام الأنف وليس نادما وهو مصرّ على خدمة جهته بما يستطيع إليه سبيلا…وهو مرتاح الضمير أمام حملات السب والشتم لأنه لم يرتكب خطيئة حين دافع عن مدينته…

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات