وطني

عاجل / حرم رئيس الجمهورية ترفع قضية ضد سامية عبو

عاجل / حرم رئيس الجمهورية ترفع قضية ضد سامية عبو

بعد بلاغ التكذيب لمركز الدراسات القانونية والقضائية، اليوم الخميس 9 جوان 2022، قال فيه “إن إشراف شبيل، حرم رئيس الجمهورية قيس سعيد، تقوم بواجبها المهني، صلب المركز، ولا تتمتع بأي معاملة خاصة”، وفق نص البلاغ.

و ياتي هذا البلاغ بعد تصريحات سامية عبو على إذاعة جوهرة أف أم و اما قصر العدالة يوم امس أثناء احتجاجات القضاة على قرارات رئيس الجمهورية…

صرحت سامية عبو ، بان زوجة رئيس الجمهورية القاضية إشراف شبيل انها تتمتع ب4500 دينار دون ان تعمل في مركز الدراسات القانونية والقضائية….

تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن أنباء شبه رسمية بأن زوجة رئيس الجمهورية السيدة القاضية إشراف شبيل قامت برفع دعوى قضائية ضد سامية عبو بخصوص تشهير وتشويه سمعة..
و يذكر أيضاً ان شقيقة زوجة الرئيس عاتقة شبيل قامت هيا أيضاً بتقديم شكاية جزائية ضد القاضية خيرة بن خليفة و ذلك على خلفية ما جاء لسانها من كذب و من تشويه سمعة واتهامها اياها بالهرسلة بدون دليل واستغلال نفوذها في ملف قضائي.

و اكدت المحامية منال سعد في ذات السياق، بانه اصبح من الواضح ان هذه القاضية مدفوعة من جهات وتم توظيفها سياسيا.. حيث انها لم تتحدث عن هذا الملف الا بعد عزلها من طرف رئيس الجمهورية…

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات