وطني

عاجل / معطيات تكشف لأول مرة : سمير ديلو..لهذا السبب تم ايقاف كمال اللطيف و مدير إذاعة موزاييك اف ام و لزهر العكرمي و البحيري

كشف المحامي سمير ديلو أن إيقاف رجل الأعمال كمال لطيف يعود إلى استقبال بعض الديبلوماسيين في منزله، على حدّ قوله

وأوضح ديلو، لدى تدخله في برنامج “هنا تونس” على موجات ديوان أف أم، أنه تم العثور على 140 Carte Visite بمنزل كمال لطيف.

وأفاد بأنه لم يتم الاستماع إلى الناشط السياسي الموقوف لزهر العكرمي من أي جهة قضائية إلى حد الآن وإنما سيمثل غدا أمام قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب لافتا إلى أنه متهم باحتساء “قهوة” مع الناشط السياسي خيام التركي والتحادث عن سبر آراء “جسور” والوضعية الاقتصادية والاجتماعية  بالبلاد وغلاء الأسعار الذي ينذر بانفجار اجتماعي.

وفيما يتعلّق بالاحتفاظ بمدير عام إذاعة موزاييك أف أم نور الدين بوطار، قال سمير ديلو إنه “لا وجود لأي ملف أو تهمة أو قضية وإنما برنامج معيّن وفقرات معينة بإذاعة موزاييك أقلقت رئيس الجمهورية لذلك تم الاحتفاظ به”، وفق تقديره.

وبيّن أن القيادي بحركة النهضة نور الدين البحيري ليس موقوفا على تدوينة فيسبوكية وإنما تبيّن وأنه متهم بتصريح أدلى به على هامش تحرك نظمته جبهة الخلاص الوطني يوم 8 جانفي الماضي.

ووصف المحامي خطابات رئيس الجمهورية، التي أدلى بها البارحة بوزارة الداخلية، “بالخطيرة”مشدّدا على أنه لا يجب على رئيس الدولة أن يعطي موقفه مما يحصل وإدانة الموقوفين قبل إثبات التهم من طرف القضاء.

ويشار إلى أن القيادي بحركة النهضة نور الدين البحيري الموقوف على ذمة قضية التآمر على أمن الدولة سيجري عملية جراحية بتبنيج كامل لعلاج كتفه في مستشفى شارل نيكول بالعاصمة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات