وطني

عاجل /هذا ما قرره القضاء في حق سيف الدين مخلوف وبقية المتهمين في قضية غزوة المطار

عاجل /هذا ما قرره القضاء في حق سيف الدين مخلوف وبقية المتهمين في قضية غزوة المطار

أكد سمير ديلو، أن الدّائرة الإبتدائيّة بالمحكمة العسكريّة الإبتدائيّة الدّائمة بتونس قررت اليوم الإثنين 16 ماي 2022، حجز القضيّة عدد 64488 ، المعروفة بقضيّة المطار للمفاوضة والتصريح بالحكم، دون سماع المتهمين ودون مرافعات المحامين.

وأشار سمير ديلو عضو هيئة الدفاع عن المتهمين في هذه القضية، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بالفيسبوك، إلى أن النّيابة العموميّة طلبت المحاكمة والإذن بالنّفاذ العاجل،وأصرّت هيئة المحكمة على رفض طلب هيئة الدّفاع التأخير لتقديم ما يفيد تعهّد القضاء العدلي، وانتظار صدور القرار الإستئنافي.

وفي ذات السياق دون سيف الدين مخلوف – فضيييييحة الموسم ..
المحكمة العسكرية تقرر حجز قضية محاكمة ائتلاف الكرامة للتصريح بالحكم اثر الجلسة دون استنطاق ” المتهمين ” ودون مرافعات المحامين ..

وصيّتي للأحرار .. بعد إسقاط الانقلاب .. لا تتأخروا لحظة في حل مؤسسة القضاء العسكري ..

لا لمحاكمة المدنيين أمام المحاكم العسكريّة

يسقط يسقط الانقلاب

إلى المحكمة العسكريّة لحضور محاكمة نواب ائتلاف الكرامة والأستاذ مهدي زڤروبة عن القضية التي سبق للقضاء العدلي التعهد بها والحكم فيها .. سنمثل رغم اتصال القضاء والحمد لله رب العالمين ..
مستعدين للمثول حتى أمام المحكمة الجنائية الدوليّة ما دمنا مقتنعين بالدفاع بكل شرف عن مواطنة فرقت السلطة الظالمة بينها وبين أطفالها ظلما وعدوانا ودون أي حكم قضائي .. سنمثل ما دمنا لم ندخل سارقين ولا منقلبين ولا مدلّسي انتخابات .. ولا استفتاء ..
وسبحان الله رب العالمين ..

كل الذين انتقدوا دفاعنا عن المواطنة المسكينة ورضوا بغطرسة الدولة وخرق القانون .. تم تصنيفهم في ما بعد S17 ..
وتلك من عدالة رب العالمين

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات