عاجل/وزارة الداخلية تصدر بيانا

عاجل/وزارة الداخلية تصدر بيانا

أفادت وزارة الداخلية في بيان لها أنه بمناسبة مقابلة الجولة السادسة لمرحلة التتويج للبطولة الوطنية المحترفة الأولى لكرة القدم التي ستدور اليوم السبت 21-05-2022 على الساعة 16:00 بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برداس بين فريقي النادي الإفريقي والإتحاد الرّياضي المنستيري، تُعلم إدارة شرطة المرور العموم أنه تقرّر اتخاذ الإجراءات التالية:

-1- يُحجّر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 01 في الجزء الممتد بين مفترق معرض (ب س ب) ومفترق برج الوزير الزهراء بداية من الساعة 12:00 إلى الساعة 20:00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.

-2- يكون فتح أبواب الملعب على الساعة 13:00 ويُستحسن القدوم في أوقات مبكرة تجنبا للاكتظاظ.

-3- تم تخصيص المأوى الشمالي لسيارات أحباء النادي الإفريقي ويمكن الوصول إليه عبر :

– محول الملعب فمفترق المدخل الرئيسي ثم الانعراج يسارا اتجاه المأوى الشمالي .

– الطريق السريعة الجنوبية ثم مفترق برج الوزير الزهراء تحت الجسر ثم الطريق الوطنية رقم 01 فالانعراج يمينا اتجاه مفترق المدخل الرئيسي ثم المأوى الشمالي.

– الطريق الوطنية رقم 01 مرورا بمفترق شوشة رادس ثم مفترق (ب س ب) فالمدخل الرئيسي ثم الانعراج يسارا اتجاه المأوى الشمالي.

– مفترق نوبو فمفترق القرية المتوسطية اتجاه المأوى الشمالي.

-4- التأكيد على كافة الجماهير الرياضية بإيواء سياراتهم داخل المأوى المخصصة ضمانا لحسن تأمينها وحفاظا على السيولة المرورية أثناء خروج الجماهير.

-5- يكون الدخول إلى المآوي الشرفية عبر المدخل الرئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (loges) والصحافيين.

-6- تؤكد إدارة شرطة المرور على ضرورة احترام قانون الطرقات بما في ذلك تجنب النقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص والابتعاد عن السياقة المتهورة والسلوكيات الخطيرة. 

Exit mobile version