وطني

وزير سابق يُقدّم شهادته: ”أبنائي أيضا كان لهم جواز سفر ديبلوماسيّ”

وزير سابق يُقدّم شهادته: ”أبنائي أيضا كان لهم جواز سفر ديبلوماسيّ”

علّق الوزير السابق حاتم العشّي، ليلة أمس السبت 16 جويلية 2022، على الجدل الذي أثاره قيس شرف الدين ابن وزير الداخلية توفيق شرف الدين بعد ان ظهر بالمطار وهو يحمل جواز سفر ديبلوماسي.

وأكّد العشّي ان ابن وزير الداخلية لم يخالف القانون وان تمتع العائلة المصغرة للوزير بجواز سفر ديبلوماسي هو قانونيّ.واوضح انه تسلم هو وزوجته وابنائه هذا الجواز عندما كان وزيرا.

وقال في تدوينة على حسابه الرسمي “فيسبوك”: “حول الجدل غير المبرر والذي أثير لأسباب سياسية لا غير بخصوص تحوز نجل السيد وزير الداخلية توفيق شرف الدين على جواز سفر ديبلوماسي أود ان أثير بعض الحقائق

اولا: اي شحص يقع تعيينه وزيرا يتمتع كل أفراد عائلته المصغرة يعني زوجته وأولاده بجواز سفر ديبلوماسي لكل واحد منهم وبصفتهم زوجة وابناء السيد الوزير.

ثانيا: شخصيا تحصلت على جواز سفر ديبلوماسي عندما كنت وزيرا لي ولزوجتي وابنائي الثلاث وقمت بارجاعه بعد مغادرتي الوزارة لأنه سيسلم للوزير الذي سيخلفني و لأنه لا يمكن قانونا ان يتمتع الوزير المتخلي والوزير المباشر بجواز سفر ديبلوماسي في نفس الوقت.

ثالثا: هنالك معارضين للرئيس وللمسار كانوا وزراء من قبل واذكر منهم السادة غازي الشواشي وسمير ديلو وووو. لماذا لا يقومون بإنارة الرأي العام ويقولون كلمة حق، ويؤكدون لهم ان جواز السفر الديبلوماسي هو للوزير وزوجته وابنائه. لأن الساكت عن الحق شيطان أخرس.

رابعا: شنوا اللي مازال ما حكيتوش فيه قبل الاستفتاء. مازالت عشرة أيام ونشالله تتفتق مواهبكم على حكايات أخرى.المهم الضرب تحت الحزام.

في كلمة : سينتصر الشعب على كل من عاداه.”

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات