مشاهير

شمس الدين باشا لمنال عمارة : تسجيلاتك عندي وهات آش عندك .. (فيديو)

شمس الدين باشا لمنال عمارة : تسجيلاتك عندي وهات آش عندك .. (فيديو)

تحدّث الفنان شمس الدين باشا في برنامج ‘نجوم’ اليوم السبت 8 جانفي 2022 عن الخلاف الذي جدّ بينه وبين منال عمارة وتطور ليصبح نشرا للتسجيلات وكشفا للأسرار.

وقال “ما نشرته منال تسجيل قديم وأستغرب قيامها بذلك في هذا الوقت ولو كانت بالفعل تحبّ زازا لكانت نشرته في وقت سابق أو لأرسلته لها لتحذيرها”

وأضاف باشا “انا قلت لمنال عمارة أعمل برنامج يشبهلك توة تنجح فيه خاطر هوما حطوها في فخ خايب وهي المفروض مخها في راسها… انا انتقدتها ومن حقي ننتقد خاصّة أنا عملت برنامج ناجح وانجم ننصحها، وتابع قائلا “أظن أنها لم تنجح في برنامجها فحاولت لفت الأنظار اليها وما قامت به هو “رقصة الديك المذبوح” أنا فقط دعوتها الى مراجعة نفسها ” حسب تعبيره.

وكشف شمس الدين باشا أنّه يمتلك بدوره تسجيلات “خيرات ربيّ” لكنه يرفض نشرها احتراما لها ولزوجها ولعائلتها، في إشارة لمنال عمارة، قائلا “أنا نحترم خصوصية العباد والفنان لازم يكون عندو  أخلاق عالية”.

وشدّد ضيف “نجوم” على أنّ المنشط يجب أن يكون مؤدّبا لأنّه يدخل إلى منازل المشاهدين “وتوّة شكون مزال يتفرج فيها بعد الكلام اللي قلتو وكتبتو عليّا؟”

كما دعا منال عمارة إلى نشر الفيديو الذي تحدثت عنه سابقا وقالت إنّه سيدمّر مسيرته الفنيّة، مضيفا “هيا قالت عندي فيديو يهدد مسيرتي نقلها تفضل هبط لانو جمهوري قبلني كيما انا وتعوّد عليا وحصّل ما في الصدور”.

وأكّد شمس الدين باشا أنّه نشر توضيحا على صفحته الخاصة لكنه تفاجأ بمواصلة تهجّم منال عمارة عليه واستفزازها لهذا قرّر اللجوء الى القضاء ” لم أكن سأشتكي عليها لكن ما كتبته أنا اعتبرته هي ضعفا مني لهذا قررت التمسّك بشكايتي” وفق قوله.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات