مشاهير

خولة ‏سليماني ‏تخرج ‏عن ‏صمتها ‏وترد ‏: ‏لم ‏أتحيل على ‏قناة ‏الحوار ‏التونسي …

التفاصيل …

خرجت خولة سليماني منتجة مسلسل “قلب الذيب” عن صمتها و ردت على الاتهامات التي وجتها لها قناة الحوار التونسي من خلال محامية القناة سنية الدهماني التى اعتبرت في تصريح اذاعي ان خولة سليماني لها عقد مع القناة بعرض المسلسل مقابل الإشهار  و واصلت خولة سليماني تحيلت على القانون و قامت ببيع المسلسل للقناة الوطنية الاولى.

وفي ردها على كل هذه الاتهامات قالت خولة نشرت تدوينة قالت فيها انها لم تخطأ وان كل ما قامت به في اطار القانون و ان لم تتحيل على احد و هي مرتاحة الضمير لانها سوف تتمكن من خلاص اجور العمال للذين عملوا معها .

واضافت انه لو عرض المسلسل في قناة التاسعة سوف تخسر القناة و تخسر الشركة المنتجة .وهذا نص التدوينة الذي نشرته على صفحتها الشخصية الفيس بوك “اليوم و بعد الكلام إلي تقال الكل نحب نوضح حاجة إلي أنا عمري ما نكرت فضل قناة الحوار عليا و إلي هي عرفتني للناس و قربتني منهم و عمري لا نجم انحي من ذاكرتي ذكريات الخدمة و التعب مع زملائي و عايلتي الثانية أما لازم الناس الكل تعرف إلي أنا كنت أمام خيار صعيب و مصيري و حطيت قدامي مصلحة مئات الناس اللي خدمو معاي و امنو بالمشروع و عاونوني..

الفريق اللي خدم في المسلسل كبير برشة و كل فرد فيهم وراه عايلة و يعلم ربي بظروفو.. ما كنتش انانية و ضحيت ببلاصتي في القناة و خيرت المصلحة العامة متاع مئات العايلات اللي حقهم في رقبتي،  و منخسرش عليهم كلمة الله غالب و خدمنا بالخسارة و منجمش نخلصك و نقعدو في المحاكم .

اليوم رضيت ضميري قدام ربي و قدام الناس الواثقة فيا الكل و ماهياش مزية .. هذا واجب ..شكرا للقناة الوطنية إلي عطات ثقتها للمسلسل و عملت إلي في مقدورها باش توفر للتونسي في ظروف كيما هكا مشاهدة طيبة في رمضان و مشروع فني يعتبر راقي و موش بالسوم إلي يحكيو عليه بعض الصفحات المبتذلة إلي يحبو يغلط الرأي العام. 

 نشكر زادا الناس الكل الي وقفت معايا من زملائي الممثلين و الإعلاميين و التقنيين و حتى الي منعرفهمش.. المهم اليوم ضميري مرتاح خاطر الناس باش تخلص و اخيرا ربي يهدي و مسامحة أي حد قال فيا كلمة خايبة ”

Leave a Comment