رياضة

الترجي جاهز لمواجهة الليلة ضد الاتّحاد السّعودي… النقل التلفزي والتشكيلة

في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، سيواجه الترجي الرياضي التّونسي نظيره الاتحاد السعودي اليوم الخميس 27 جويلية 2023 انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس على أرضية ملعب الملك فهد بمدينة الطائف.

هذه المباراة تدخل ضمن منافسات المجموعة الأولى وستكون منقولة على قنوات SSC السّعودية.
تجدر الإشارة إلى أنّه تمّ الإعلان مساء أمس الأربعاء عن نفاذ تذاكر المباراة التي تمّ بيع جميعها إلكترونيّا.

تحكيم إماراتي

تم تعيين الحكم الإماراتي عادل النقبي لإدارة المباراة وسيساعده الإماراتيّان جاسم عبد الله وعلي راشد محمد النعيمي، والحكم الرابع، القطري محمد الشمري.
سيشرف على الـVAR الحكم الإماراتي عمار علي الجنيبي والحكم القطري سعيد المقلة.

الشّعباني: الفوز في البال

فريق التّرجّي الرياضي التّونسي اختتم تحضيراته لمباراة اليوم بإجراء حصّة تدريبية مساء يوم أمس الأربعاء تمّ خلالها وضع آخر اللّمسات.
وقال معين الشعباني مدرب فريق الترجي التونسي: “رحل عن الفريق عدد من اللاعبين المؤثرين، وحاولنا في الفترة الأخيرة تعويضهم بصفقات جديدة من أجل المشاركة في كافة البطولات، أتمنى أن تكون هذه البطولة تجربة ممتازة وموفقة أمام منافسين محترمين، الاتحاد والشرطة والصفاقسي، الذي يمتلك تاريخاً كبيراً في البطولة العربية”.
وأضاف معين الشّعباني: “لا نلعب على أي نتيجة سوى الفوز، بغض النظر عن الظروف المحيطة وهوية المنافس وجودة لاعبيه، الجميع داخل نادي الترجي يُدرك هذا الأمر جيداً”.

التّشكيلة المنتظرة

من المنتظر أن يدخل التّرجّي الرياضي التّونسي مواجهة اللّيلة ضدّ اتّحاد جدّة السّعودي بالتّشكيلة التّالية:
أمان الله ممّيش – رائد بوشنيبة – محمّد أمين بن حميدة – ياسين مرياح – زين الدّين ساسي – زكرياء العايب – غيث الوهّابي – يوسوفا أومارو – أسامة بوقرّة – آنايو إيوالا – محمّد علي بن حمّودة.
بالتّوفيق لأبناء التّرجّي الرياضي التّونسي في هذه القمّة الواعدة!

المصدر: الصريح

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات