مشاهير

محمد الخماسي يوضّح حول تقدّمه لخطبة مريم الدباغ

محمد الخماسي يوضّح حول تقدّمه لخطبة مريم الدباغ

نشر الإعلامي والمنشط محمد الخماسي على حسابه الشخصي على انستغرام إجابة حول رأيه في الكرونيكوز مريم الدباغ ليجيب شخصية غير التي تظهر في مواقع التواصل الاجتماعي و البرامج التلفزية وان كل من يعرف الدباغ جيدا يعرف هذا الأمر.

وفي اجابة اخرى حول مريم الدباغ قال احد المتابعين انه يرى الخماسي و الدباغ ثنائي مميز ليجبه الخامسي “اش قولك مريم” في إشارة الى مريم الدباغ.

وردّا على خبر تقدّمه لخطبتها، نشر محمد الخماسي التدوينة التالية : عشرات الاتصالات و الميساجات من صباح هذا اليوم الجميل الي يهني و الي يستفسر و الي يشكر و الي يذم و الي يسب و الي و الي .. هذا الكل بعد ان تداولات بعض الصفحات خبر طلب يد مريم الدباغ للزواج ، قبل ما نوضح حبيت نقول قداش شوية الاشخاص الي تفرحلك و تحترم اختياراتك دون احكام مسبقة ، ما اكثرهم الناس الي تحب فقط تستفسر باسم الفضول و حب الاطلاع ، لكن بصراحة قداش برشا برشا الناس الي تسب و تنطلق في الذم بدون حتى معرفة اصل الحكاية .. اما والله فما تاليفونات فرحتني من أصدقاء عندي برشا ما سمتعش صوتهم ، ميساجات ضحكوني .. شكرا .. و ختما هل الخبر صحيح و لا لا .. نقول لا نحنا خطبنا ولا هوما عطاونا.. و يا مرحبا..

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات