مشاهير

بكلمات مؤثرة : مريم الدباغ تنعى صديقتها فرح القاضي “راك شويتني

غيّب الموت، اليوم الاثنين، صانعة المحتوى فرح بالقاضي، وذلك إثر إصابتها بنوبة قلبية أثناء عطلتها في جزيرة صقلية الإيطالية.وأثار خبر وفاة فرح بالقاضي صدمة كبيرة في صفوف أصدقائها ومتابعيها.

وتداولت صفحات عديدة، مجموعة من الفيديوهات والصور التي شاركتها بالقاضي عبر تقنية “ستوري” عبر حسابها الرسمي على “انستغرام”، ونقلت فيها تفاصيل رحلتها بصقليّة كما هنّأت من خلالها متابعيها بعيد الأضحى.

وللإشارة، فرح بالقاضي هي صانعة محتوى ومؤثرة على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.ونعى عدد من المشاهير وصناع المحتوى، الرّاحلة فرح بالقاضي، على غرار مريم الدباغ، مرام بن عزيزة، حمدي حدّة، غادة شاكة، ريم البنّا، حنان الشقراني وغيرهم.ونشرت صديقتها منذ الطفولة مريم الدباغ صورا تجمعها بها وأرفقتها بتدوينة مؤثرة جاء فيها :”أصدقائي الأعزاء،ببالغ الحزن أشارككم اليوم نبأ اختفاء صديق طفولتي العزيزة فرح القاضي.. رحيله المفاجئ إثر أزمة قلبية في منتصف نومي هزني بعمق ودخلت في زوبعة من المشاعر.عزيزتي فاف، لقد كنتِ حضوراً مضيئاً في حياتي منذ طفولتنا. الذكريات التي شاركناها ستظل محفورة في قلبي إلى الأبد. إن طيبتك وابتسامتك المعدية وكرمك تركت بصمة لا تمحى في نفسي وفي كل من عرفك. ويظل لدي أمل في أن تذهب أبعد من ذلك، إلى مكان هادئ حيث ستجد الراحة الأبدية. ولتغمر روحك النور والصفاء وتجد السلام..فاف سوف أفتقدك كثيرا. ستبقى إلى الأبد في قلبي وفي أفكاري. وداعاً يا حبيبتي فاف، سأحبك طوال حياتي.ارقدي بسلام الله يرحمك وينعمك”.

كما نشرت حنان الشقراني التدوينة التالية :”وخيتي،مالا شوية مالا حرقة،الله يرحمك و ينعمك و يسكنك الجنة يا ربي،الله يصبر عايلتك و اصحابك يا صاحبة القلب الطيب و الطاقة الايجابية و الضحكة الله يرحمك الله يرحمك وينعمك”.تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته و اسكنها فراديس جنانه ورزق اهلها و ذويها جميل الصبر و السلوان.إنا لله وإنا إليه راجعون.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات