مشاهير

عاجل / بخصوص قضية الكوكايين لنور شيبة.. احالة مدير الحرس الديواني على التحقيق و إيقاف وزيرين سابقين من أجل استلام 200 ألف دينار رشوة …

عاجل / بخصوص قضية الكوكايين لنور شيبة.. احالة مدير الحرس الديواني على التحقيق و إيقاف وزيرين سابقين من أجل استلام 200 ألف دينار رشوة …

بخصوص قضية الكوكايين لنور شيبة و الفنانة بثينة محمّد و وابنالحارس الدولي الصادق ساسي “عتوقة” حاتم ساسي و رجلالأعمالمن قمرت و الفنان فهمي الرياحي و الكرونيكور وسيمالحريصي (ميغالو) و… و….

أكدت الصحفية المعروفة بجريدة الشروق منى البوعزيزي انالابحاث الجارية الان ستتوسع اكثر و ستشمل العديد منشخصيات الاخرى وخاصة من سياسيين و اعلاميين كبار… 

و اكدت صحفية منى البوعزيزي اليوم في تصريح لبرنامج علىإذاعة شمس اف ام ان الابحاث كشفت عن مهرب كبير في تونسكان علىتواصل يومي مع مدير حرس الديوانة لمده بالخرائطالموجودة في العمل..؟

و اكدت ان هذا المدير للحرس ديواني تم احالته على تقاعدالوجوبي و اخذه لتحقيق….. 

و اضافت أيضا الصحفية… البوعزيزي بانه يوجد شركة مشبوهةفي تهريب الأموال للخارج … متورطة في تهريب اكثر من سبعةملياراتللخارج …. وان هذه شركة قد قدمت شاك بقيمة مائتيألف دينار لوزيرين سابقين في حكومتين وهو الأن في حالة ايقاف.

تمكنت الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات ببن عروس من تفكيك عصابة كبيرة في ترويج الكوكايين و ذلك يوم 20 ديسمبر 2021 

و لتذكير : المحكمة الابتدائية بولاية أريانة قامت باصدار ستةبطاقات إيداع بالسجن وذلك بخصوص مسك و إستهلاك و حيازةو توزيع موادمخدرة (كوكايين) 

و تكوين عصابات داخل و خارج تونس وترويج المواد المخدرةوخزنها واخفائها بصفة غير قانونية والتردد على مكان مهيئلتعاطي المخدراتمع العلم بذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات