مشاهير

فيديو/ الممثلة نجلاء بن عبدالله: ” كنت قبل نقول برشة كلام زايد بش نخرج لي عندي و توا ماعادش “

حلت الممثلة التونسية نجلاء بن عبدالله ضيفة في برنامج Highlight الذي يقدمه الإعلامي نادر شقرون، حيث فتحت قلبها وتحدثت عن جوانب عدة من حياتها الشخصية والمهنية بكل صراحة.

في بداية الحديث، أشارت نجلاء إلى تجربتها الأولى في عالم التمثيل، قائلة: “وقت نشوف روحي أول مرة كيفاش مثلت نضحك على روحي وين كنت و وين صبحت”. تعبير يعكس مدى تطورها الشخصي والفني منذ بداياتها.

كما وجهت نصيحة للشباب التونسي بضرورة التركيز على التعليم وعدم الانجرار وراء الشهرة على وسائل التواصل الاجتماعي: “ننصح الشباب ما يسلموش في قرايتهم و يتبعو الإنستغرام خاتر بش يجي نهار و يوفى”. نجلاء أكدت أن وسائل التواصل الاجتماعي قد تكون وسيلة مؤقتة للشهرة ولكنها لا تعوض عن التعليم الأساسي.

وفيما يتعلق بحياتها الشخصية، كشفت نجلاء أنها أعادت بناء حياتها بعد طلاقها، وأكدت أنها تستعد لدخول القفص الذهبي قريبًا: “عاودت حياتي بعد طلاقي وعلى قريب بش نعرس”. تصريح لقي تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.

من ناحية أخرى، أوضحت نجلاء أنها خضعت لحقن البوتوكس لكنها نفت بشدة أن تكون مدمنة عليه: “صحيح عاملة بوتوكس في وجهي اما مانيش مدمنة”. كما عبرت عن رفضها المطلق للتشبيه مع بعض الأشخاص في مجال التمثيل، مؤكدة احترامها للمهنة: “نرفض نتحط في نفس الشكارة مع ناس يمتهنو مهنة التمثيل”.

وعن أسلوبها في التواصل والتعبير، أوضحت أنها في الماضي كانت تميل إلى التحدث بحرية مفرطة، لكنها الآن أصبحت أكثر انتقاءً لكلماتها :”كنت نقول برشة كلام زايد بش نخرج لي عندي و توا ماعادش”.

أما عن مشاريعها المستقبلية، فصرحت نجلاء بأنها تستعد لدخول عالم الإعلام من خلال تجربة جديدة في تقديم البرامج، شرط أن يكون المحتوى جادًا ويعكس قيمها: “على قريب بش نخوض تجربة إعلامية و نشوف روحي في أي برنامج المحتوى متاعو موش مبتذل”.

الفيديو

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات