وطني

ألقى ملابس داخلية في وجه أستاذه، هوية التلميذ وخفايا الحادثة

ألقى ملابس داخلية في وجه أستاذه، هوية التلميذ وخفايا الحادثة

على خلفية الفيديو الذي تم تداوله يظهر تلميذا بصدد رمي ملابس داخلية نسائية في وجه أستاذه، تدخّل كمال الطرابلسي مدير المعهد الخاص وأنه أن الادارة بمجرّد علمها بالحادثة تدخّلت وقامت بإحالة التلميذ على مجلس التربية الذي قرر بدوره طرد التلميذ نهائيا من المعهد.

وأوضح المدير أن التلميذ المذكور يدرس بالسنة الثانية علوم وهو يعاني من إضطرابات نفسية و محل متابعة نفسية مع طبيب المؤسسة قبل الحادثة.

وتابع أن التلميذ يمر بظروف عائلية خاصة موضحا أن الحادثة حصلت يوم الجمعة 12 نوفمبر 2021 على الساعة الخامسة إلا ربع في حصة الفرنسية رغم أن التلميذ المذكور كان معاقبا في تلك الفترة بطرد لمدة 3 أيام لانه تناول الطعام في القسم.

وكشف المدير أن طبيب المدرسة يتابع حالة التلميذ بالتنسيق مع والدته مشيرا إلى أن التلميذ من “عائلة محترمة ووالداه يشغلان خطط راقية في وزارة الصحة” حسب قوله.

وتقدّم المدير بالشكر إلى الاستاذ الذي واصل الاستاذ الدرس وتعاطى بحرفية مع الموقف مؤكدا أن التلامذة والاساتذة كرموا الاستاذ كما أن التلميذ المذكور قدم الاعتذار لاستاذه.

وعن مصير التلميذ، أكد المدير في تصريح لشمس أف أم أنه طبيب المعهد أكد أنه يجب أن يخضع في هذه الفترة إلى العلاج وعند تعافيه بإمكانه العودة إلى مقاعد الدراسة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات