مشاهير

هذا ما حصل بين صابر الرباعي و وائل جسار على المسرح..ما الحكاية ؟!

كشف الفنان صابر الرباعي عن حقيقة الأنباء التي ترددت عن الخلاف بينه وبين الفنان وائل جسار منذ حفل روائع الموجي الذي أقيم في المملكة العربية السعودية في ماي الماضي بالعاصمة الرياض.

ونفى صابر الرباعي الخلاف بينه وبين وائل جسار مؤكداً في تصريحاته لبرنامج ET بالعربي أن تلك الأخبار المنتشرة ليس لها علاقة بالواقع معلقاً: “مفيش مشاكل بيني وبين وائل جسار خالص، والأخبار المنتشرة ليس لها أي علاقة بالواقع”.
وفي الوقت نفسه تحدث صابر الرباعي عن الأخبار المتداولة خلال الفترة الأخيرة عن تعرضه لوعكة صحية، مؤكداً أنه لا يعاني من أزمة خطيرة.
وقال الفنان التونسي: “نحن ناس بالنهاية نتعرض لوعكات صحية. لكن، لا حاجة خطرة”. وحول إذا كان من السهل على الفنان أن يغني على المسرح وهو متعب قال: “نحاول أن نكون مستعدين ونحافظ على أنفسنا لأن الجمهور لا ذنب له”.

وائل جسار يعلق على خلافه مع صابر الرباعي

وجاء نفي صابر الرباعي للخلاف مع وائل جسار بعد أن كشف الأخير عن سبب ترويج البعض لوجود أزمة كبيرة بينهما ووصول الأمر إلى حد الاشتباك بالأيدي وعدم اعتلائه المسرح للغناء في حفل روائع الموجي الذي أقيم بالرياض.
وأكد وائل جسار أن سبب عدم غنائه كان أزمة صحية وأن صابر الرباعي زاره للاطمئنان عليه وتقديم الدعم المعنوي له، نافياً كافة ما ينشر عن خلاف بينهما.
وقال وائل جسار “أنا لم أتمكن من الغناء بسبب المرض المفاجئ الذي نتج من ارتفاع في ضغط الدم، وصابر الرباعي كان أول شخص زارني في الفندق واطمأن عليّ وقدم لي الدعم المعنوي، كذلك اتصلت شيرين عبد الوهاب ومي فاروق للاطمئنان عن صحتي”.
وتابع: “الكلام الذي انتشر حول خلافي مع صابر الرباعي مرفوض تماماً، ونحن لا نقبل به خصوصاً أننا نتمتع بسمعة نظيفة في الوسط الفني، ولم ينشر يوماً كلام مسيء عنا وما حصل كان الهدف تشويه سمعتنا”.
وأكد أنه أنهى خلافه أيضاً مع الفنان جورج وسوف بعد أن نصحه بالاعتزال بسبب وضعه الصحي، قائلاً: “هو كان متفهماً جداً وعرف ما كنت أقصده من خلال كلامي والدوافع وبأنني لم أكن أقصد الإساءة إليه”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات