رياضة

إثارة بن قردان…إدارة الإفريقي تحسم قرارها

علمت الصريح أون لاين أن اللجنة القانونية التابعة لمكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم عقدت اجتماعا أمس الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 للاستماع إلى ممثلي كل من النادي الإفريقي واتحاد بن قردان في شأن الإثارة المقدّمة من نادي باب جديد..

وتتعلّق الإثارة التي تنظر فيها الرابطة باعتراض النادي الافريقي على مشاركة لاعب اتحاد بن قردان محمد الحبيب يكن في مباراة الجولة الافتتاحية للبطولة…

الرابطة تستمع إلى الفريقين

هذا وقد قدّمت الفريق القانوني للنادي الافريقي كل دفوعاته معززة بالمؤيدات المساندة لموقفه بالاضافة إلى المرافعة في ذات الشأن.
كما استمعت الرابطة أيضا إلى ممثلي اتحاد بن قردان في الإثارة المرفوعة ضد النادي..

الإفريقي يصرّ
ووفق ما تسرّب من معطيات لـ الصريح أون لاين فإن الفريق القانوني للنادي الافريقي تشبّث بصحة موقفه، الذي اعتبره قانونيا مائة بالمائة خصوصا وأن إدارة النادي تقدّمت بالاثارة ضمن الآجال القانونية بالاضافة إلى تأكيد الإثارة المرسل أيضا في الآجال القانونية، وأبدى الفريق قناعته بوجاهة حقه في ذات الملف.

قرار نهائي

هذا وعلمت الصريح أون لاين أن إدارة النادي الإفريقي لن تتراجع في خصوص هذه الإثارة وستواصل كل المساعي والسبل القانونية اللازمة من أجل إثبات حق النادي، وذلك عبر استئناف قرار مكتب الرابطة في صورة عدم إصدار حكم يخدم مصلحة الإفريقي.
وتجدر الإشارة إلى أن مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم سيُصدر قراره اليوم الاربعاء 11 سبتمبر 2024 في شأن إثارة النادي الافريقي ضد اتحاد بن قردان.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات