رياضة

إدارة الإفريقي تطالب باجتماع مُباشر وعَاجل..وتهاجم ناجي الجويني

نشر النادي الإفريقي مساء اليوم الأحد 17 مارس 2024 بيانًا عبر حسابه على فيسبوك طالب من خلاله بعقد اجتماع عاجل مع “المكتب الوقتي المكلف بتسيير الأعمال بالجامعة التونسية لكرة القدم”، وفقًا لما ورد في البلاغ.

وقال النادي الإفريقي في بيانه أن الهدف من الاجتماع هو “وضع حد لتمادي السيد المُشرف العام على التحكيم و صَافِرته و غُرف الفار المُظلمة التابعة له في التنكيل بمصالح النادي و سَلبه استحقاقاته الرياضية الثابتة على أرضية الميدان”، بحسب نص البلاغ.

وأكدت هيئة النادي الإفريقي في بلاغها ” أنه تحقق لها عجز السيد المُشرف العام على التحكيم ومن معه عن الإصلاح ، وفشله في التغيير، كتعمده تصفية حساباته الضيقة التي أضرت بالنادي خاصة وبصورة التحكيم التونسي عامة”، وفقّا لما ورد في البيان.

وفي ما يلي نص بيان النادي الإفريقي كاملاً :

” قامت إدارة النادي الإفريقي اليوم بمُراسلة “المكتب الوقتي المكلف بتسيير الأعمال بالجامعة التونسية لكرة القدم” لطلب عقد اجتماع مُباشر و عَاجل لوضع حَد لتمادي السيد المُشرف العام على التحكيم و صَافِرته و غُرف الفار المُظلمة التابعة له في التنكيل بمصالح النادي و سَلبه استحقاقاته الرياضية الثابتة على أرضية الميدان.

وتؤكد إدارة النادي أنه تحقق لها عجز السيد المُشرف العام على التحكيم و من معه عن الإصلاح ، وفشله في التغيير، كتعمده تصفية حساباته الضيقة التي أضرت بالنادي خاصة وبصورة التحكيم التونسي عامة.

هذا وتوضح إدارة النادي أن غايتها الوحيدة من مُجمل الإجراءات المتخذة من قِبلها هي حِفظ أمانة التكليف و الدفاع عن مصالح النادي دون أيّ مُحاولة للتفصي من مسؤوليتها التسيرية، كإستعدادها الدائم للمُسائلة و المُحاسبة من قبل مُنخرطيها و جماهيرها الوفية.

#الإفريقي_تعيش”

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات