متفرقات

ليلى عبد اللطيف هذا ما سيحدث في 5 دول عربية في هذه الأيام القادمة

توقعات ليلى عبد اللطيف 2023 التي أصبحت من تقاليد سهرة رأس السنة الميلادية، حيث تظهر العديد من الأسماء المعروفة في مجال التوقعات، والتي كان أبرزها في السنوات الأخيرة ليلى عبداللطيف المعروفة على المستوى العربي.وتحطي للجمهور توقعاتها على عدة أصعدة، لكن تبقى مجرد توقعات، ويمكن أن تصيب الحقيقة ويمكن ألا تصيب.

إذ تثير التوقعات بعض من فضول الجمهور ليستمع إلى توقعات ليلى عبد اللطيف التي تحدثت عن تفاصيل عن 5 دول عربية.لذلك خصصنا لكم فيما يلي مقالًا لنقدم لكم توقعات ليلى عبد اللطيف 2023 حول بعض الدول العربية، مثل: سوريا، والسعودية، والإمارات، ومصر وغيرها، فلنتابع سويةً.

كشفت عالمة الفلك المعروفة ليلى عبد اللطيف على قناة lbc اللبنانية، عن العديد من التَوقعات في حلقة خاصة في رأس السنة 2023. وقد طالت توقعاتها جزءًا كبيرًا من البلدان والشخصيات العربية على المستوى الإقليمي وعلى عدة أصعدة عالمية ومحلية.

وصفت ليلى عبد اللطيف سنة 2023 بأنها دموية من جهة وسلمية من جهة أخرى، وكل بلد من البلدان العربية له أحداثه المؤثرة. سواءً أكان سلبيًا أو إيجابيًا، مشيرةً إلى أسماء وأشخاص ولقاءات واتفاقات لها تأثير كبير على المنطقة.

أضافت ليلى عبد اللطيف توقعاتها على الصعيد الإقليمي قائلةً إنه ما من حرب عالمية ثالثة هذا العام. ولكنها توقعت مشاهد خطيرة بين الناس مع كوارث زراعية وأزمات غذائية.

كما تحدثت عبد اللطيف عن أن العلم في هذا العام سيتوصل إلى دواء فعال للسرطان من جهة؛ ولكن ينتشر فيروس الجدري بشكل أكثر خطورة من جهة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات