رياضة

البلايلي في الترجي…أسرار صفقة مثيرة..

علمت الصريح أون لاين أن صفقة عودة يوسف البلايلي إلى الترجي شهدت خلال الساعات الماضية تطورات مثيرة خصوصا وأن فريقه الحالي مولودية الجزائر ستكون له الكلمة الفصل في الملف..

اجتماع مع حمدي المدب

وحسب آخر المعطيات المتوفرة لـ الصريح فإن اللاعب الجزائري جلس خلال الأيام الفارطة إلى رئيس الترجي حمدي المدب في مفاوضات وُصفت بـ الهادئة والبعيدة عن الأعين، وقد تم الاتفاق وحسم أغلب نقاط العقد والحوافز والمسائل المالية بشكل شبه نهائي..
كما تشير مصادرنا إلى وجود رغبة كبيرة من اللاعب في تعزيز صفوف فريقه السابق من جديد، خصوصا وأنه اقتنع بالمشروع الرياضي الكبير لنادي باب سويقة، والآفاق المعروضة مع مشاركة في كأس العالم للأندية بصيغته الجديدة في أمريكا الصائفة المقبلة..
مشروع الترجي استهوى يوسف البلايلي الذي أصرّ على العودة وتعزيز الصفوف من جديد…

قرار واضح!
وبناء على هذه التطورات الجديدة في الملف، لم يتبق إلا حسم الملف مع ناديه الحالي مولودية الجزائر، الذي أبدى أولا تشبّثا كبيرا بخدمات البلايلي لخوض الاستحقاقات المهمة في الموسم القادم وأولها المشاركة في دوري أبطال افريقيا، وبالاضافة إلى المسائل الرياضية فإن إدارة النادي الجزائري ترفض قطعيا الدخول في مفاوضات في المسائل المالية خصوصا وأن عقد البلايلي مازال متواصلا..وتشير مصادر الصريح أن إدارة المولودية ستعرض على مسؤولي الترجي مبلغا ماليا معيّنا للدفع وسيكون غير قابل للتفاوض…يعني الدفع وإتمام الصفقة أو إغلاق الملف نهائيا!…
تطورات متلاحقة يشهدها ملف البلايلي والأكيد أن الساعات القادمة ستشهد المزيد في هذا الملف..

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات