رياضة

تغييرات كبرى قادمة في الإفريقي…التفاصيل

علمت الصريح أون لاين أن هيئة النادي الافريقي تجري حاليا مشاورات مكثفة مع نقاشات مستفيضة وعمليات تقييم شاملة في خصوص المرحلة القادمة وكيفية إدارة النادي بطرق علمية ناجعة ومتطورة..

وتفيد ذات المصادر أن الهيئة التسييرية وبعد منحها الضوء الأخضر من قبل هيئة حكماء الافريقي من أجل مواصلة مهامها إلى نهاية الموسم المقبل، بدأت في إعداد العدّة لتطوير إدارة النادي لوجستيا وفنيا عبر الاعتماد على أحدث التكنولوجيات في المجال، ودراسة التجارب المقارنة في أعرق الأندية الأوروبية، بالاضافة إلى بناء هرم إداري جديد قادر على تسيير النادي بنجاعة كافية..

أسماء جديدة

وفي ذات السياق علمت الصريح أون لاين من مصادرها أن الهيئة تفكر في تغييرات على مستوى أعضائها، حيث سيتم التخلي عن بعض الأسماء التي لم تُثبت جدارتها في التسيير أو في تقديم الخدمات اللازمة للنادي، في المقابل سيتم تطعيم الهيئة بأسماء جديدة سيتم الاعلان عنها في ندوة صحفية تنعقد خلال الأيام القليلة القادمة..
ومن بين الأسماء التي ستواصل إلى جانب يوسف العلمي في تولي مسؤولية نادي باب جديد، نجد كل من: هيكل دخيل، حامد مبارك وسامي القاضي بالاضافة إلى أسماء جديدة ستُعلن في الإبان…

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات