رياضة

خاص/ ملامح التركيبة الكاملة للإطار الفني الجديد للمنتخب..

وحسب ما توّصلنا به من معطيات جديدة فإن البنزرتي سيعوّل على عماد بن يونس كمدرب مساعد أول، على أن يكون المدرب المساعد الثاني أنيس البوسعايدي الذي اشتغل إلى جانب منتصر الوحيشي وله فكرة شاملة على اللاعبين واستعداداتهم وكل التفاصيل الفنية المتعلقة بالفريق ككل، وبالتالي فإن قرار البنزرتي التعويل على خدمات البوسعايدي يأتي في إطار ربح الوقت والدخول في صلب الموضوع مباشرة..

أما في خصوص مدرب الاعداد البدني فإن البنزرتي عقد اتفاقا مع المكتب الجامعي من أجل انتداب مدرب محترف، والأغلب أن الاسم جاهز وقد عمل مع الكوتش فوزي في تجاربه السابقة بالوداد البيضاوي، ومن المنتظر أن يستجيب هذا المدرب لعرض العمل مع المنتخب الوطني التونسي..
وللتذكير فإن المكتب الجامعي تخلى بعد كان الكوت ديفوار عن خدمات كل من هشام غزيّة ومحمد التونسي عند إقالة كل الإطار الفني المُصاحب لـ جلال القادري.

هذا ومن المنتظر أن يضم الإطار الفني الجديد للمنتخب بقيادة فوزي البنزرتي، مدربا مختصا في المتابعة والتقييم بالفيديو، الذي سيتكفل بجمع كل الاحصائيات والأرقام الهامة سواء للمنتخب أو منافسيه المباشرين، وهي خطة أصرّ فوزي على استحداثها سريعا من أجل مواكبة كل التطورات في هذا المجال وتقديم أكثر ما يُمكن من المعلومات لفائدة المنتخب والبناء عليها..

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات