رياضة

خلافا لما راج…السبب الحقيقي وراء غياب يوسف المساكني عن المنتخب

تواترت التصريحات خلال الأيام القليلة الفارطة في شأن أسباب غياب قائد المنتخب يوسف المساكني عن تربص العناصر الوطنية، وأيضا عن مباراة غينيا الاستوائية ومواجهة اليوم أمام ناميبيا..

ولئن حاولت بعض الأطراف القريبة من دوائر المنتخب دفع الأمور باتجاه رغبة المساكني في أخذ قسط من الراحة والابتعاد عن المنتخب بعد خيبة ‘كان’ الكوت ديفوار على أن يعود في شهر سبتمبر المقبل، فإن الأخبار الجديدة التي رشحت وفق ما تفيد مصادر خاصة لـ الصريح أون لاين تتعلّق بمسألة تأديبية بحتة..

المساكني يرفض..والوحيشي يُصرّ..

فبعد أن برمج الناخب الوطني منتصر الوحيشي دعوة المساكني إلى التربص إلا أن اللاعب أبدى تململا، ورفض الحضور ثم قرر التواجد ولكن في صالة الرياضة والقيام ببعض التمارين الخفيفة في الصالة دون الانضمام إلى المجموعة وحصص التمارين العادية، وهو ما لم يقبله المدرب..
وبناء على هذه التصرفات قرّر الوحيشي وبالتشاور مع نائب رئيس جامعة كرة القدم واصف جليّل التخلي عن خدمات اللاعب، وذلك بغاية فرض الانضباط والالتزام داخل المجموعة، ولا مجال لـ ‘معاملة خاصة’ لأي لاعب مهما كان اسمه..

ويبدو أن علاقة يوسف المساكني مع الاطار الفني الحالي للمنتخب سائرة نحو التوتر، وقد يغيب أيضا عن المواجهات القادمة..في انتظار تغيّر الأوضاع بعد انتخابات جامعة كرة القدم…
المصدر: الصريح

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات