رياضة

ذكرهم بالأسماء: وديع الجريء يعلن مقاضاة هؤلاء بسبب الإساءة والتشويه

أعلن رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء، مساء اليوم، أنه كلف مكتب محاماة لرفع قضية جزائية ضد عدد من الأطراف التي تواصل “القيام بعديد الادعاءات الباطلة وبابتكار وترويج إشاعات خيالية مسيئة لا يمكن السكوت عنها، وبالتالي فقد كلفت مكتب محاماة لرفع قضية جزائية بموجب المرسوم الجديد و كل الفصول التي تدين صناع ومروجي هذه الإشاعات وهذا التشويه”.

وكشف الجريء في تدوينة على صفحته أن “البداية سوف تكون بتقديم قضية عدلية ضد الآتي ذكرهم ومن سوف يكشف عليه البحث:
– شكري حمدة، مدير الشؤون القانونية والناطق الرسمي للوزارة ومستشار وزير الشباب والرياضة الحالي، كما يقدم نفسه في المنابر الإعلامية وسوف تشمل هذه الشكاية كل الادعاءات و الاتهامات الباطلة وكل تصريح وتشويه قام به على امتداد السنة الأخيرة والى حدود آخر ظهور اعلامي له، كما سيقع معاينة كل تصريحاته المستقبلية وإضافتها الى المعاينات السابقة.

– المحامية وفاء الشاذلي والتي ادعت باطلا أني محل برقية تفتيش في ملف يتعلق بالاستيلاء على مبلغ 4 ملايين دينار من حسابات الجامعة.
– جريدة “السفير” من خلال النص الذي وقع نشره والذي يحمل من باب الصدفة نفس ما نشرته المحامية وفاء الشاذلي”.

وتابع الجريء قائلا إنه على بعد حوالي أسبوعين من انطلاق كأس العالم، تعمل بعض الأطراف ليلا نهارا “لتشويهي وللإساءة لي خدمة لأطراف معلومة عند الجميع..لكي لا يكون كلامي دون معنى، وللأسف الشديد أجد نفسي مضطرا لإعلام الرأي العام بأنني توصلت بتسجيل لمكالمة هاتفية وصلتني منذ مدة قريبة، وقد دارت هذه المكالمة بين شخص قريب من قطاع الإعلام وشخص آخر يدعوه فيها هذا الأخير إلى التشويه والإساءة لوديع الجريء عبر شبكة التواصل الاجتماعي بمقابل ..

نعم الإساءة والتشويه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمقابل مادي…الشاب الذي أساءه هذا التصرف وتعاطف مع القيم وهو مستعد للشهادة وهو من مكننا من هذا التسجيل الذي يجسد مطالبته بتشويهي والإساءة لي بمقابل…

وقع تقديم هذا التسجيل للجهات الرسمية مع مختلف الأسماء وأرقام الهواتف المعنية بهذه المكالمة”ن مؤكدا أن القانون هو الفيصل.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات