رياضة

قبل مواجهة غامبيا..فوزي البنزرتي يتلقى خبرا سارّا..

وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم مساء الجمعة 6 سبتمبر 2024 إلى مقر إقامتها بمدينة الجديدة بالمغرب، ويلاقي المنتخب التونسي يوم الأحد (بداية من الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس) بملعب مدينة الجديدة منتخب غامبيا وذلك في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

آخر التطورات داخل المنتخب، تفيد بأن الأجواء طيبة والفريق متفائل بقدرته على تحقيق انتصار جديد أمام غامبيا مع محاولة تطوير الأداء رغم الغيابات وتقديم مردود مقنع ويليق بسُمعة المنتخب التونسي..وفي ذات الإطار، علمت الصريح أون لاين أن الناخب الوطني فوزي البنزرتي تلقى مساء أمس في المغرب خبرا سارّا من الإطار الطبي، بعد أن أعلمه بجاهزية كل من يوسف المساكني ومحمد الحاج محمود، لمواجهة غامبيا..

إصابة قديمة

وكان المساكني قد غاب عن المباراة الأولى أمام مدغشقر بسبب إحساسه بأوجاع في مكان إصابة قديمة وقد خيّر الإطار الطبي عدم المجازفة به ومنحه المزيد من أيام الراحة على أن يتم تجهيزه للمباراة الثانية.

شدّ عضلي

أما في خصوص الحاج محمود لاعب نادي لوغانو السويسري، فقد اتضح أن الإصابة التي يعاني منها هي شدّ عضلي خفيف وقد تم تجاوزه بالعلاج الطبيعي، ليكون جاهزا لمواجهة غامبيا.
هذا ويتواصل غياب إلياس السخيري لاعب آينترخت فرانكفورت الألماني على إثر إصابة منعته من الحضور وتلبية نداء المنتخب..

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات