رياضة

كل ما يجب عن تعرفه عن تعاقد الإفريقي مع شركة أمريكية..

توصلت إدارة النادي الإفريقي إلى توقيع شراكة استراتيجية مع مجمّع كوكس الأمريكي، والتي تعدّ إحدى أكبر الشركات الرائدة في مجال الوسائط والاتصالات التي تأسست في عام 1898 في مدينة أتلانتا، بولاية جورجيا الأمريكية.

تشمل نشاطات كوكس عددا من المجالات من بينها الإعلام الترفيهي حيث تعتبر من بين أبرز العلامات التجارية في صناعة الإعلام، بالإضافة إلى كوكس أوتوموتيف، وهي تهدف إلى تقديم خدمات متميزة في مجال الاتصالات والوسائط في الولايات المتحدة وخارجها.

تعكس هذه الشراكة التزام كوكس بدعم المشاريع الثقافية والرياضية حول العالم، وستساهم في تعزيز مكانة النادي الإفريقي ودعمه في تحقيق أهدافه الرياضية والاجتماعية، وفق ما أفادت إدارة نادي باب جديد.

مدة العقد والمبالغ المالية
يمتد العقد ما بين النادي الافريقي ومجمّع كوكس الأمريكي إلى 4 سنوات، وسيسمح هذا العقد لنادي باب جديد بالاستفادة من أربعة ملايين دولار سنويًا، أي ما يعادل 12.5 مليون دينار. وبالتالي، سيحصل النادي الإفريقي على 16 مليون دولار (50 مليون دينار) خلال مدة 4 سنوات، قابلة للتجديد إذا سارت الأمور كما تم التخطيط لها، وتم الالتزام ببنود التعاقد.

وسيكون تجديد العقد مرتبطًا بعدّة شروط من بينها النتائج الرياضية للفريق وأهمها الحضور في المراكز الأولى في الترتيب، مع شرط الاستقرار الإداري من خلال وجود هيكل دخيل على رأس الهيئة المديرة للنادي الافريقي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات