رياضة

موقف رجولي جدا من حنبعل يدلّ على حبّه الكبير للمنتخب التونسي

موقف رجولي جدا من حنبعل يدلّ على حبّه الكبير للمنتخب التونسي

يُطارد “موهبة منتخب تونس لكرة القدم” حنبعل المجبري حلمه باللعب لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، وذلك بعدما أظهر مستويات رائعة مع الفريق الرديف ومع منتخب “نسور قرطاج” في البطولتين الأخيرتين (كأس العرب وكأس أمم أفريقيا).

وكشفت صحيفة “ذان صن” البريطانية، الخميس، أنّ مدرب فريق “الشياطين الحمر” الحالي، الألماني رالف رانغنيك، كان ينوي متابعة حنبعل في تدريبات الفريق الأول خلال فترة توقف الدوري الإنكليزي، تمهيداً لدمجه في الكبار مستقبلاً.

وأضافت الصحيفة: “رغم أنّ الفرصة كانت مناسبة لحنبعل حتى يقنع المدرب بإمكاناته، ويمهّد بذلك لظهوره الأول في “البريميرليغ”، فإنّ النجم الشاب اختار المشاركة مع المنتخب التونسي في منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقامة حالياً في الكاميرون”.

وتابع المصدر نفسه أنّ بعض الأندية الإنكليزية عبرت عن رغبتها في التعاقد مع المجبري على سبيل الإعارة، لكنّ الجهاز الفني لفريق مانشستر يونايتد يستبعد هذه الفرضية، ويخطط للتعويل على حنبعل تدريجياً، بعد عودته من منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا.

وكان رانغنيك قال، في تصريحات سابقة للموقع الرسمي للفريق: “حنبعل كان حاضرًا للمرة الأولى منذ وصولي بعد انتهاء مشاركته في كأس العرب، للأسف سيغيب عنا مرة أخرى في يناير بسبب مشاركته في كأس أمم أفريقيا، نتطلع إلى تدربه مع الفريق الأول بانتظام بعد هذه البطولة”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات