رياضة

حنبعل يحسم مستقبله…والإمضاء خلال ساعات..

علمت الصريح أون لاين أن اللاعب الدولي التونسي حنبعل المجبري توّصل إلى حسم مستقبله مع ناديه مانشستر يونايتد خلال الساعات الفارطة، ليُنهي بالتالي ملفا ظل يشغل بال اللاعب طيلة الأسابيع الأخيرة..
تجديد العقد
ووفق ما توفّر من معلومات جديدة فإن حنبعل سيُجدد عقده مع مانشستر يونايتد خلال الساعات المقبلة، ويُمضي على عقد جديد يمدد به علاقته بالعملاق الانقليزي لسنوات قادمة، على أن يغادر النادي في شكل إعارة انطلاقا من الميركاتو الشتوي في جانفي المقبل.
عروض مرفوضة
وحسب ذات المعطيات فإن ثلاثة فرق أوروبية تقدّمت بعروض رسمية لإدارة مانشستر يونايتد بغرض الحصول على خدمات حنبعل المجبري في شكل إعارة، وهي كل من ليون الفرنسي واشبيلية الاسباني، ونادي فرايبورغ..
غير أن مسؤولي المان يونايتد وبالتنسيق مع المدرب الهولندي إيريك تين هاغ أبدوا معارضة لإلتحاق الدولي التونسي بأندية أوروبية غير انقليزية.
وعلّلت الإدارة الفنية لمانشستر يونايتد هذا الشرط، بضرورة أن ينشط حنبعل في الدوري الانقليزي، وذلك بحثا عن منحه مزيدا من دقائق اللعب والاضباط التكتيكي ولكن وفق أصول الكرة الانقليزية حتى يكون جاهزا لافتكاك مكانه في تشكيلة المانشستر يونايتد بعد عودته من الإعارة التي يجب أن تكون مفيدة للاعب وليس العكس…
وجهة حنبعل
وبالتالي فإن وجهة حنبعل ستكون خلال الساعات المقبلة ـ بعد تجديد عقده مع مانشستر يونايتد ـ إلى أحد الأندية الانقليزية الراغبة في خدماته في شكل إعارة، بعد رفض عروض كل من ليون الفرنسي واشبيلية الاسباني، ونادي فرايبورغ…
وللتذكير فإن قائمة المنتخب التونسي لكأس افريقيا الكوت ديفوار شهدت غياب حنبعل المجبري، وقد علّل الناخب الوطني جلال القادري هذا الغياب بأن اللاعب هو من طلب منه إعفاءه بسبب ظرف خاص جدا له مع مانشستر يونايتد يُحدد مستقبله الكروي.
للمتابعة..

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إيقاف مانع الاعلانات